شركة نقل عفش بالرياض

شركة نقل عفش بالرياض

يعرف القائمون على الشركة جيد صعوبة نقل الأثاث من مكان لأخر. لذلك تعمل شركة نقل اثاث بالرياض من أجل شعور عملائها بالراحة عند التفكير في نقل اثاث، فنحن نحمل عنك عبء الفك والتركيب، ورفع الأثاث لأي طابق من الطوابق مهما كان. حيث أن لدينا أوناش تقوم برفع ونقل الأثاث. كما نوفر سيارات ضخمة تقوم نقل اثاث.

افضل شركة نقل اثاث بالرياض

نفخر دائما بأننا أفضل شركة نقل اثاث بالرياض. حيث نملك كل المقومات لنقوم بهذا العمل على أكمل وجه. من بين تلك المقومات ما يلي:

يعمل معنا أفضل عمالة موجودة على مستوى المملكة العربية السعودية وليس على مستوى الرياض فقط.

لدينا عمالة تقوم بعملية الفك والتركيب للأثاث وذلك لأنهم نجارون مميزون في أعمالهم. تلك العمالة لديها الخبرة في الفك والتركيب والإصلاح وتلميع الأثاث مهما كان نوعه.

العمالة تستطيع أن تقوم بتغليف العفش ومن ثم وضعه في كراتين وصناديق خاصة به. وذلك لكي نحافظ عليه من الخدش أو الكسر.

العمالة لديها خبرة في تحميل نقل اثاث بشكل آمن بدون حدوث أي مشاكل قد تحدث له.

كما نملك سيارات نقل ضخمة. بالإضافة إلى أن تلك السيارات لديها القدرة على توصيل الأثاث للمكان الذي ترغب فيه دون أن يصاب العفش بأي خدش أو ضرر.

فريق العمل لدينا لا يتضمن الإمكانيات من سيارات وعمالة وكراتين وصناديق فقط بل يضم أيضًا أفضل سائقين. يقومون بقيادة السيارات بمهارة لا مثيل لها، وذلك في أي مكان بالمملكة العربية السعودية نظرًا لأن السائقين مدربين على القيادة في الطرق السريعة.

نعطي للعميل ما يمكن من ضمانات، وذلك حتى يطمئن ولكي يصل الأثاث للمكان الذي يريده بكل أمان بدون حدوث أي ضرر له.

نستطيع التعامل مع كل أنواع الأثاث مهما كانت، كما نقوم بفك الأجهزة الكهربائية مثل التكييف وإعادة تركيبها من جديد.

نحن أفضل شركة تغليف أثاث بالرياض، ولكن ليس معنى هذا أن تكون أسعارنا مرتفعة. بل تعد أسعارنا من أرخص الأسعار التي من الممكن أن تجدها بالمملكة.

طريقة العمل داخل شركة نقل اثاث بالرياض

نعمل في الشركة وفق خطة كاملة تبرز مدى خبرتنا في مجال نقل الأثاث بالرياض. كما نتتبع كل ما هو جديد في مجال نقل الاثاث، تلك الخطة نقوم بتصميمها وفق حالة الأثاث الذي تملكه مهما كان. كما أننا نستطيع أن ننقل أثاث العيادات والمكاتب والمستشفيات والقصور والفلل وكل شيء ترغب في نقله. فنحن سنكون بجانبك ومعك وتلك الخطة تتبع عدة خطوات.

الاتصال بنا في البداية، ثم ذهاب المندوب الخاص بنا لمعاينة الأثاث وكتابة تقرير عن عدد العمال والمعدات التي نحتاج لها وكذلك عدد الكراتين والصناديق. وحجم الونش وطاقته وعدد السيارات، وأحجامها.

الخطوة التالية تنبع من خبرة فريق العمل، حيث يتم وضع القطع المتشابهة معًا، ثم المفروشات معًا، والقطع الخشبية معًا، والزجاج ومستلزمات المطبخ وهكذا.

الخطوة الثانية بعد ذلك تتمثل في الاتفاق وبدأ العمل حيث تذهب العمالة الموجودة لدينا إلى مكان العمل بفريق عمل كامل ومعه سيارات مختصة ومتعددة منها سيارات تحمل المعدات. وعمالة لفك الأثاث، وأخرى لتغليف الأثاث ووضعه في صناديق. كذلك لدينا عمالة تعمل في مجال فك وتركيب الأجهزة الكهربائية مثل المكيفات.

في ذلك الخطوة لابد من كتابة اسم المحتوى على الصندوق حفاظًا عليه. فالتعامل مع التحف والزجاج مختلف عن التعامل مع المفروشات.

الخطوة الرابعة بعد ذلك هي وضع الأثاث على الونش الموجود لدينا تمهيدًا لوضعه بالسيارات، فنحن خبراء في تحميل ونقل الأثاث. كما أننا لدينا خبرة كافية لوضع الأثاث بنظام داخل السيارات.

 الخطوة الرابعة بعد ذلك هي وضع الأثاث على الونش الموجود لدينا تمهيدًا لوضعه بالسيارات، فنحن خبراء في تحميل ونقل الأثاث. كما أننا لدينا خبرة كافية لوضع الأثاث بنظام داخل السيارات.

اتصل بنا الان 0583934611

خدمات شركة نقل اثاث بالرياض

شركة نقل الأثاث بالرياض تنفرد عزيزي العميل بأنها تقدم لك خدمة تركيب الأثاث بأفضل نجارين ولديهم خبرة بالعمل في تركيب كل أنواع الأثاث.

نتعامل مع كل معارض الأثاث بالرياض، عليك فقط أن تقوم بتوضيح لنا اسم المعرض الذي تود التعامل معه وسوف نصل إليه ونقوم بنقل الأثاث منه إلى منزلك أو مكتبك مباشرةً.

نقوم بنقل الأثاث المستعمل ونقله وتلميعه وإصلاحه إن احتاج لذلك، كما نقوم بذلك في كل أنحاء الرياض.

نوفر كل ما يحتاجه العمل من كراتين وأغلفة بلاستيك للتغليف. كما نوفر المعدات التي نقوم عن طريقها بفك قطع الأثاث كذلك نوفر عدد لا حصر له من العمال وهذا يعني سرعة إنجاز العمل.

السيارات التي تحمل الأثاث هي سيارات مجهزة خصيصاً لهذا الأمر لهذا يمكنك متابعة خط سيرها حتى تصل بأمان للمكان المحدد.

ننقل الأثاث بكل أنحاء الرياض، شرقا وغربا لا نترك مكانا إلا وفيه سيرة تابعة لنا.

مميزات شركة نقل الاثاث بالرياض

لأننا شركة تخزين اثاث بالرياض عملاقة فنحن نقوم بالعمل من خلال خبرتنا ونجنب ما يمكن أن يسبب خطر، ولذلك نقوم بعدة أشياء تجعلنا دائما منفردين.

نتعامل بكل الطرق والأساليب الحديثة مما يحمي عفشك من الخدش أو الكسر.

السيارات مخصصة لنقل العفش لأن السيارات العادية قد تؤدي لكسرة.

نعتني بالعفش غاية العناية فنقوم بتنظيفه وتغليفه جيداً فبذلك نحميه من أي خطر.

إذا كنت تنقل العفش من أجل تخزينه فعليك إخبارنا، وعليك اختيار شركتنا لأننا أفضل شركة نقل اثاث. فنقوم برش الأثاث جيدًا قبل تغليفه لحمايته من أي نوع من أنواع الحشرات التي قد تهدد الأثاث.

العمالة بشركة نقل اثاث بالرياض

في شركة نقل اثاث بالرياض العمالة لدينا تعد من أفضل العمالة بالرياض كلها. فهم يخضعون وبصفة مستمرة لكثير من التدريب المستمر.

هذا التدريب لا ينقطع كما أن التدريب يكون على أحدث الأساليب والطرق الحديثة وكذلك أحدث المعدات والأدوات.

فنقل الأثاث مثله مثل كل المهن والأعمال الأخرى التي طالتها يد التطور والتغير ولم يعد سلاحنا في هذا العمل هو مجرد مفك ومسمار وحمل الأكتاف. بل أصبح معدات وأجهزة حديثة وأوناش وغيرها.

نحن لا نتوقف عن تدريب العمالة. ولا ندخر جهدنا في امتلاك أساليب وطرق حديثة وتحسن الأداء الخاص بالعمال.

كما نقوم وبشكل مستمر على إكساب العمال المهارات المهنية المختلفة. علاوة على أننا نحسن اختيار العمال الذين ينضمون لفريق عملنا، فكلهم خبرة مسبقة ومهارة عالية.

تغليف الصفا هو الأفضل عند نقل عفش بالرياض

حيث تستخدم الشركة أفضل المعدات الخاصة بالتغليف عند قيامها بهذه المهمة وتتميز شركة الصفا بالاحترافية في عمليات التغليف.

كما تتقن الشركة كل الأنواع حيث يكون لكل نوع عفش طريقة معينة في التغليف تختلف عن غيرها فعند المعاينة تقوم الشركة بتوضيح المعدات المطلوبة.

كما تقوم الشركة بتغليف الزجاج وجميع الأجهزة الكهربائية عن طريق وضعها في كيس ويكون هذا الكيس ضد الكسر.

الاثاث الخشبي تقوم الشركة بوضعه في كرتون قوي ثم وضعه في كرتون أقوي من ذلك من أجل الحفاظ عليه من حدوث أي تلف.

ومن ثم تأتي عملية نقل العفش وفي هذه الخطوة تتبع الشركة فريق قوي من أجل القيام بمثل هذه المهام كلها وبدقة عالية ويكون في مستودع خاص بالشركة وأيضاً عن طريق غرفة تكون خاصة بالعميل.

كما يوجد العمال المختصين برعاية هذا العفش والحفاظ عليه حيث تقوم الشركة بفحصه من فترة للثانية وهذا من أجل الحفاظ عليه.

إن كنت تبحث عن الشركة الأفضل في تغليف العفش نحن نأتي لك بالحل الأمثل وهو التعامل مع شركة الصفا.

اتصل بنا الان 0583934611

شركة نقل اثاث شمال الرياض

للعملاء الذين يبحثون عن الشركة الأفضل من أجل التعامل مع عملية نقل العفش شمال الرياض يمكنك التعاون مع أفضل شركة في الرياض وهي شركة الصفا.

كما تقدم لكم الشركة أفضل الخدمات في عمليات نقل اثاث وليس هذا فقط بل تقدم الاحترافية في العمل لذا فهي من الشركات العالمية والأفضل في مجال نقل اثاث.

تقدم الشركة جميع الخدمات المختلفة في عمليات نقل اثاث بمنطقة شمال الرياض.

تقوم الشركة بنقل كل ما تتخيله من عفش وأدوات كهربائية وزجاج وورد وكل ما يمكن أن يتم نقله. ما أن الشركة تقوم بالتعامل معه وهذا من خلال فريق قوي وعالمي فهو مدرب على كيفية التعامل مع مثل هذه الخدمات.

كما تقدم الشركة كل العروض المميزة التي تبهر العملاء بالإضافة للخدمات التي لا مثيل لها وهذه الخدمات مدرب عليها العمالة لدينا بكل دقة.

كما تتميز الشركة بالمحافظة على العفش وهذا من خلال التدريبات فالشركة لا تقوم بتعيين أي عمال بل تقوم بإجراء الكثير من المقابلات في البداية ثم تقوم بإجراء بعض الاختبارات من أجل معرفة كل صفاته ومن ثم تقرر الشركة تعيينه أم رفضه.

تحرص الشركة على المحافظة على الجودة وهذا تدركه الشركة ولن يحصل إلا من خلال المحافظة على إرضاء العملاء من خلال التعامل معنا وهذا هو الهدف الأساسي التي تسعى لتحقيقه الشركة.

لتأجير الخدمة اتصل فورًا على رقم 0583934611

شركة نقل عفش مع التغليف

بلاستيك الفقاعات الهوائية

وهي عبارة عن لفات من مادة الرول حيث تحتوي على مادة الفقاعات التي توجد في مادة البلاستيك.

ولكنها تصنع من مادة تسهل على العمال تغليف الأثاث بها.

ورق التغليف

وهي عبارة عن ورق يغلف به الأثاث من أجل حمايته من الضرر.

بالإضافة إلى ذلك فهو ليس غالي الثمن.

اتصل بنا الان 0583934611

بطانيات تغليف الأثاث

توضع الشركة الفايبر في الأثاث وبين مواد التغليف وهذا لزيادة الحفاظ عليه من الكدمات.

بلاستيك التغليف

وهو الذي يقال عليه الاستريتش ولكنه قوي عن العادي حيث تراعي الشركة التعامل بشكل آمن مع الجهاز.

الاستريتش يحفظ الأثاث من تلاقي المزيد من الغبار والأتربة.

الكرتون المموج

وهذه المادة عبارة عن نوع من الكرتون الذي يكون من طبقتين واحدة مسطحة والثانية مموجة.

وهذا من أجل إتمام عملية النقل بشكل آمن.

يمكنك الاستفادة من تلك الخدمات من خلال التواصل مع عمال شركتنا شركة نقل عفش بالرياض

أرخص شركة نقل اثاث بالرياض 0583934611

شركة نقل اثاث بالرياض، هي أفضل شركة بلا منازع من حيث جودة العمل وإنجازه وما تملك من معدات وأجهزة وسيارات، ونحن أيضا أفضل شركة لأننا نعمل من أجل راحتك، ونحاول سعادتك وإرضاءك.

كما نحاول أن تكون أسعار ما نقدمه من خدمات في حدود ميزانيتك، فنحن نعلم ما تحمل من أعباء. لذاك نقدم لك الكثير من العروض والتخفيضات التي لا تنتهي على خدماتنا.

يمكنك طلب الخدمات مجمعة أي فك الأثاث نقل اثاث وإعادة تركيبه مرة أخرى، أو طلب خدمة منفردة، كل ما تريد يمكننا تقديمه لك.

نحن لا نستطيع تحديد سعر معين لأن ذلك يختلف بحسب عدد السيارات المستخدمة في نقل اثاث والمسافة، والخدمات التي طلبتها، لكن تأكد أن أسعارنا تعد أرخص أسعار بالرياض كلها.

أرقام شركة نقل اثاث بالرياض

فروعنا منتشرة بكل مكان بالرياض. وسياراتنا تجوب شوارع وطرقات الرياض ذهابا وإيابا، وأرقام الهواتف الخاصة بنا موجودة يمكنك عزيزي العميل الاتصال بنا من خلال أرقام الهواتف.

كما يمكنك أن تراسنا من خلال صفحتنا على شبكة المعلومات الدولية الأنترنت أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، اترك رسالة وسوف يتصل بك مندوبنا فنحن نسعد باتصالك‎‏.

اتصل بنا الان 0583934611

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!